*** أكـــــــــــيــــــد بــــــــــكــــــــره أحـــــــلــــــى ***
اهلا وسهلا ايه النور دا نورتنا والله لوانت من اصحبنا يلا بسرعه اعمل دخول وحشتنا يا عم ايه دا ولو عايز تبقى صاحبنا اعمل تسجيل يلا مش عايز تصاحبنا ولا ايه؟!

أخبار & أهرام & جمهوريا

اذهب الى الأسفل

أخبار & أهرام & جمهوريا

مُساهمة من طرف sasa_neno في السبت أكتوبر 30, 2010 4:54 am


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب: أحمد الدسوقي
نفي الفنان الكويتي نبيل شعيل ما تردد حول وجود خلافات بينه وبين شركة روتانا ونيته الرحيل عنها بعد انتهاء عقده مع الشركة مؤكدا ان هذا الكلام غير صحيح وانه مستمر في الشركة حتي اشعار اخر خاصة وانه من وائل الفنانيين الذين تعاقدوا معها ولكنه اعتاد مع قرب انتهاء عقده مع الشركة علي مثل هذه الشائعات السخيفة التي لا يلق لها بالا.

ونفى شعيل أيضا شائعات تباطؤ الشركة في صرف ميزانية ألبومه الجديد الذي يضع حالياً اللمسات النهائية له والمتوقع طرحه في الأسواق مع بداية العام الجديد، ويضم مجموعة من الاغنيات المتنوعة بين اللهجتين الخليجية والمصرية.

ومن المعروف أن شعيل يسجل أغنيات ألبومه في الأستوديو الخاص به بالكويت والمزود بأحدث الأجهزة على أعلى مستوى تغنيه عن السفر الدائم الى دبي أو القاهرة.

ويتعاون في الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنيين والموزعين الذين سبق له العمل معهم. وشارك نبيل شعيل مؤخرا في الحلقة الرابعة من برنامج ''نجم الخليج'' الذي يعرض علي تليفزيون دبي.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أحمد الدسوقي - مصراوي - لا يزال الفنان العراقي كاظم الساهر عند موقفه بعدم التعليق على الهجوم الشديد الذي تعرض له مؤخرا من الفنان الكويتي نبيل شعيل والفنان السعودي محمد عبده مؤكدا احترامه الشديد للنجمين.

واشار الساهر الى انه يفضل الصمت كرد أوحد تجاه ما يتعرض له من هجوم.

صمت كاظم غالبا ما يقابله هجوم ترفعه رابطة كاظم الساهر او القيصر وهو الاسم الاعلامي لهم والذين اطلقوا مؤخرا حملة بعنوان (لازم ترد) أعلنوا فيها عن مناشدتهم ومطالبتهم لمطربهم بضرورة الرد الفوري على الانتقادات التي وجهها له أخيرا كل من نبيل شعيل ومحمد عبده أو اتخاذ موقف قانوني تجاههما بدلا من استمراره في مدحهما، بينما يهاجمانه على الفضائيات.

وكان كاظم الساهر على مدار الفترة السابقة هدفا لهجوم الكثيرين داخل الوسط الفني حيث تعرض علي مدار العاميين الاخيرين الى ما يقرب من 8 انتقادات صحفية وفضائية اكتفى معها الساهر بالصمت وتولى عنه جمهوره "كالعادة" الدفاع عن فنانهم المفضل.

وهاجم محمد عبده كاظم الساهر "ثلاث مرات"، وهاجمه ايضا ملحم بركات ونبيل شعيل "مرتين"، وقبلهما جورج وسوف.

محمد عبده انتقد كاظم الساهر في حواره مع عمرو اديب ومع نيشان ومع حوار له لبرنامج "آخر الأخبار" على قناة روتانا عندما سئل عن اختيار ماجد المهندس وليس كاظم الساهر للمشاركة في مهرجان الجنارية قال :"ان الفرصة سنحت لكاظم ولكن حظ ماجد المهندس جاء على قدر حسن نيته مضيفاً أن "النية مطية" فمن كانت نيته طيبة ، ساعده الله في نيته ومن كانت نيته عاطلة لا يأتيه الحظ".
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
فوجئ نقيب الممثلين أشرف زكى والمطرب الشعبى سعد الصغير واخرين غيرهم من داخل الوسط الفنى ممن تدخلوا بهدف إنهاء الأزمة المشتعلة حاليا بين الفنانتين ريم البارودى وميسرة والتى تطورت فصولها خلال الايام الماضية بشكل كبير بعد قيام محكمة جنح مستأنف الاقتصادية بتأييد حكم أول درجة بمعاقبة ريم البارودي بالحبس لمدة شهر وتغريمها 20 ألف جنيه ودفع تعويض مدني مؤقت 10 آلاف جنيه وواحد لسبها ميسرة عبر رسالة بالمحمول .

وفوجئ من تدخلوا بهدف إنهاء هذه الأزمة وعقد جلسة صلح بينهن، بميسرة تطلب ضرورة قيام ريم بالاعتذار لها بشكل رسمى عبر صفحات الصحف والمجلات عما بدر منها فى حقها وذلك كشرط أساسى مقابل قيامها هى أى ميسرة بالتنازل عن الدعوى القضائية قبل الوصول لمرحلتها الأخيرة ألا وهى المعارضة الاستئنافية والتى ستقضى أما بالغاء الحكم اوتخفيفه اوتأييدة ومن ثم يستوجب عليها اى ريم التنفيذ فورا .

ومن جانبها، أكدت ريم البارودى فى تصريح خاص أنها رفضت تماما هذه الفكرة وقالت انه من المستحيل أن تفعل هذا مهما كلفها الامر من منطلق أنها لم تخطئ على الاطلاق فى فى حق ميسرة اوغيرها وستنجح فى إثبات برأتها فى جلسة المعارضة الاستئنافية حيث قامت باحضار شهادات من شركة المحمول تؤكد كما تقول على عدم قيامها بارسال اى رسائل من هاتفها تحتوى على عبارات سب وقذف فى حق ميسرة.

وعن رد فعلها بعد صدور الحكم الاخير بتأييد الحكم بحبسها تقول ريم : لم احزن على الاطلاق لكونى واثقه تماما من برأتى وقد صدر الحكم ليس لشئ سوى لتغيبى عن حضور الجلسة بسبب مرضى وعموما انا مقتنعه ان هذه هى ضريبة النجاح الذى حققته فى الفترة الاخيرة ووصولى لمصاف النجمات الاوائل فلكل نجاح كما تعرفون ضريبة لابد وان يقوم الانسان بدفعها والحمد لله ان الضريبة التى ادفعها لاتتعلق بقضية مشينة اوشئ مخل بالشرف والسمعة.

وعن ردود افعال اصدقائها فى الوسط الفنى بعد صدور الحكم تقول : لقد شعرت بسعادة بالغة بسبب الموقف العظيم والايجابى الذى فوجئت به من قبل عشرات الفنانين حيث حرصوا جميعا على الاتصال بى والاطمئنان علئ فعلاقتى والحمد لله بالجميع قوية واكثر من رائعة ولم ادخل فى اى يوم من الايام فى اى ازمة من اى نوع مع احد سواء من الممثلين اوالمخرجين اوالمنتجين اوغيرهم وهو مايؤكد اننى فنانه ملتزمة واحظى بحب الجميع واحترامهم.

وعن اتهام ميسره لها بانها ناكره للجميل لكونها أول من قامت بترشيحها للعمل معها على خشبة مسرح الدولة فى عرض (زى الفل) الذى شهد بداية الخلافات بينهن وذلك بعد اعتذار نيرمين الفقى لسفرها للندن تقول ريم : "الحمد لله تاريخى يشهد بالحقيقة فقد عملت بالمسرح منذ بداياتى فى عرض (نشنت ياناصح) مع الراحل العظيم عبدالمنعم مدبولى وأدين بالكثير من الفضل للاستاذ جلال الشرقاوى الذى اكتشفنى كفنانة مسرحية وقدمنى فى عرض ( دستور ياسيادنا ) مع الفنان الجميل احمد بدير ثم مسرحية (برهومه وكلاه البرومه) مع احمد ادم وغيرهم من العروض الكبيرة الاخرى " .

وتابعت ريم قائلة : " واعتقد انه من العيب ان تقول انها هى التى رشحتنى لكون هذا يعد تجاوزا فى حق مخرج العرض الذى يتولى مسائل الترشيحات واشير الى ان نيرمين الفقى هى التى كانت البطلة واعتذرت ليس للسفر ولكن بسبب الاجر ومن ثم تم ترشيحى انا لاكون البطلة الاولى للعمل".

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




avatar
sasa_neno
مشرف عام
مشرف عام




ذكر
عدد المساهمات : 550
تاريخ التسجيل : 18/01/2010
العمر : 27
الموقع : في أي حتــه تلاقيـــني

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أخبار & أهرام & جمهوريا

مُساهمة من طرف *AMIRA* في الأحد أكتوبر 31, 2010 11:32 pm





الله ينور يا مصطفى على الاخبار الجديده دى




avatar
*AMIRA*
Admin
Admin




انثى
عدد المساهمات : 287
تاريخ التسجيل : 15/01/2010
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bokraa7lla.ahlamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى